';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

10 نصائح للموضة يجب أن تعرفها كل امرأة

 10 نصائح للموضة يجب أن تعرفها كل امرأة الحياة فوضوية بما يكفي للمرأة العصرية دون الحاجة إلى فقدان النوم على الموضة. للمساعدة ، إليك بعض النصائح لجعل اكتشاف لعبة الموضة أسهل بكثير.

10 نصائح للموضة يجب أن تعرفها كل امرأة


أتمنى أن يفعلوا ذلك من أجلك!

1. ارتدِ ما يناسبك

 ابحث عن الزي الذي يناسبك بالفعل وقم ببناء بقية خزانة ملابسك حوله. بعض الأشخاص الذين يعتبرون أنفسهم من المألوف للغاية يرتدون ببساطة أسلوبًا أو نمطين مميزين. قد تعتبرها علامتك التجارية.


2. بذل بعض الجهد في تنظيم وتنقية خزانتك

 ابحث عن الزي الذي يناسبك بالفعل وقم ببناء بقية خزانة ملابسك حوله. بعض الأشخاص الذين يعتبرون أنفسهم من المألوف للغاية يرتدون ببساطة أسلوبًا أو نمطين مميزين. قديعد تنظيم وتقليم خزانة ملابسك من الضروريات عندما يتعلق الأمر بالارتداء الأنيق. بعد كل شيء ، لا يمكنك تجميع مجموعة أنيقة إذا لم تتمكن من رؤية ملابسك. كخطوة أولى ، تصفح خزانة ملابسك وتخلص من كل ما لا تستخدمه أو تستمتع به ببيعه أو إعطائه. ثم ضع ما تبقى في أكوام منظمة. احصل على العناصر الضرورية على خطافات وقم بطي الباقي. يمكن أن يساعدك وجود رف للأحذية في تخيل كيف ستبدو الفرق عند ارتداء كل قطعة. القيام بذلك سيجعل خزانة ملابسك مصدر إلهام ويضع حدًا لتلك الأيام التي تشعر فيها أنه ليس لديك " ما ترتديه ".


3. لا تخف من تجربة ملابس الرجال

 توجد بعض الأشياء الرائعة في رف الرجال. هذا صحيح بشكل خاص إذا لم يكن لديك جسد نموذجي للمرأة من جميع النواحي. قد تتفاجأ بما يمكنك أن تجده في قسم الرجال ، مثل قميص مقلم كبير الحجم أو تي شيرت رائع يمكنك وضعه في التنورة. لا تدع ما هو مكتوب على الملصق يمنعك من تجربة أشياء جديدة . أيضًا ، لا تخف من تجربة أشياء جديدة لمجرد أن بعض الملابس موجودة في جزء مختلف من المتجر.


4. شكل جسمك ، وليس الاتجاهات ، يهم

 في بعض الأحيان نحب الاتجاه حقًا ، ولكن عندما نجربه ، فإنه لا يعمل مع أسلوبنا. هذا جيّد! "الاتجاهات تأتي وتذهب ، لكن الأسلوب يبقى إلى الأبد" ، كما يقول المثل القديم. هذا يعني أن الأشخاص الأكثر أناقة هم أولئك الذين يرتاحون لبشرتهم ، بغض النظر عما إذا كان لباسهم "في" أم لا.


5. التوازن هو المفتاح

 إذا كنت ترتدي بلوزة عادية ، فقم بإقرانها بتنورة مطبوعة أو أي شيء آخر بألوان زاهية. من ناحية أخرى ، إذا كانت تنورتك أو سروالك عاديًا ، أضيفي قمة ملفتة للنظر لجعل المظهر العام أكثر إثارة للاهتمام .


6. شراء الملابس التي تناسبك فقط

 قد يبدو الأمر سخيفًا ، لكن كم منا قد اشترى الجينز أو الفستان على أمل أن يكبر أو يصغر ويناسبها؟ يجب ألا تهدر أموالك على شيء لا يمكنك ارتدائه على الفور أو أن تعمل بجد لتلائمه. اشترِ الملابس التي تناسبك جيدًا ، وتبدو جيدة عليك ، وتشعر بالراحة الآن. هذا لا يعني أنه لا يجب عليك العمل على الحصول على وزن صحي ، سواء كان ذلك يعني الإضافة أو الخسارة . لكن شراء الملابس التي لا تناسبك حاليًا لن يساعد في تعزيز تقديرك أثناء رحلتك إلى هدف الوزن المطلوب.


7. العمل مع لون بشرتك

 هل تساءلت يومًا لماذا تبدو جيدًا في بعض الأشكال دون غيرها؟ إنه بسبب لون بشرتك. يمكن أن يساعدك ملء خزانتك بألوان أكثر تكاملاً على أن تبدو رائعًا بغض النظر عن ما ترتديه. يعد الأبيض والأسود والرمادي والفضي والأزرق من أفضل الألوان التي يمكن ارتداؤها إذا كانت بشرتك رائعة. النغمات الدافئة هي الأنسب للتصاميم البني والذهبي والذهبي والزيتون والأحمر.


8. كشف الجلد - ولكن فقط المبلغ الصحيح!

 يتطلب تجميع مظهر مسائي رائع معرفة مقدار اللحم الذي يجب الكشف عنه. قد يساعدك إظهار جزء واحد فقط من الجسم في الحصول على التأثير المطلوب. جربي فستان قصير بأكمام طويلة ورقبة عالية إذا كانت ساقيك أكبر رصيدك. اختر حرف V عميق بطول كامل إذا كنت تريد التباهي بصدرك. القاعدة الأساسية الجيدة هي حجب المعلومات بدلاً من تقديم المزيد عندما لا تكون متأكدًا. في بعض الأحيان ، قد يظهر إظهار الكثير من اللحم على أنه تافه بينما يظهر القليل جدًا يمكن أن يظل أنيقًا.


9. تفاخر من حين لآخر

 لا يمكنك مطابقة جودة ومتانة المحفظة الجلدية الراقية أو الإحساس الفاخر لزوج من الأحذية باهظ الثمن. لا تتردد في الاستثمار في العناصر الفاخرة التي تعرف أنها ستخدمك جيدًا في مجموعة متنوعة من الأماكن.


10. استثمر في فستان أسود صغير - إنه سحر!

 يعد عدم وجود ما نرتديه مشكلة شائعة ، كما هو الحال مع اكتشاف أن الزي الذي كنا مقتنعين بأنه لن يعمل. LBD هو أفضل رهان لك عندما تكون في مأزق بشأن ما ترتديه في اللحظة الأخيرة. إنها كلاسيكية خالدة ، ويمكنك أن تجعلها خاصة بك من خلال الإكسسوارات مع بعض قطع المجوهرات الرئيسية وزوج من الأحذية الدرامية.

الصحة والجمال
بواسطة : الصحة والجمال
إذا أعجبك محتوى مدونة الصحة والجمال نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-